مستشار أوكراني سابق: زيلينسكي جاهز للهروب

أخبار العالم

مستشار أوكراني سابق: زيلينسكي جاهز للهروب
الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي
انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/waly

عبر أوليغ سوسكين، المستشار السابق للرئيس الأوكراني الأسبق ليونيد كوتشما، عن اعتقاده بأن الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي جاهز للهروب من بلاده.

وقال سوسكين في صفحته على "يوتيوب" إن الحقائق الجديدة المرتبطة بالصراع في الشرق الأوسط وعدم قدرة الغرب على مواصلة تمويل كييف تجعل هزيمة القوات الأوكرانية أمر لا مفر منه.

وأضاف: "يقاتل كل زعيم لبلاده من أجل البقاء لأمته وشعبه ونظامه. لذلك، لم يعودوا يهتموا بأوكرانيا، ولا بـ (الرئيس الروسي فلاديمير) بوتين. والآن يجب عليهم الدفاع عن إسرائيل بأي ثمن كان".

ويرى المحلل الأوكراني أن الشيء الوحيد الذي قد ينقذ أوكرانيا هو وقف الأعمال القتالية بأسرع ما يمكن والتوصل إلى اتفاق سلام قبل العام الجديد".

وأوضح: "ستتم هزيمة جيشنا وسيخسر أسطولنا وسيتم الاستيلاء على المدن. عليكم أن تفهموا شيئا بسيطا: توجد هناك فرصة... نعم، قد فقدنا 14% من أراضينا. لكن هذا فقط 14% ولا أكثر من ذلك. وإذا فقدنا المزيد؟ من سيتحمل المسؤولية عنه؟".

وتابع مخاطبا الأوكرانيين: "أنا متأكد من أن زيلينسكي لديه مروحية، وسيقوم بتحميل أسرته على الفور وهذا كل شيء. ربما سيأخذ (رئيس مكتبه أندريه) إيرماك معه، وسيتمكن الآخرون من الهروب أيضا، ولكن إلى أين ستهربون جميعا؟".

المصدر: نوفوستي

 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا